مسؤول مشتريات
×

Error message

  • Warning: A non-numeric value encountered in _webform_render_number() (line 318 of /var/www/oes.org.jo/html/sites/all/modules/contribute/webform/components/number.inc).
  • Warning: A non-numeric value encountered in _webform_render_number() (line 318 of /var/www/oes.org.jo/html/sites/all/modules/contribute/webform/components/number.inc).

مسؤول مشتريات

  • مؤهل علمي درجة البكالوريوس في مجال إدارة الأعمال أو التسويق أو التجارة أو خبرة بالسوق المحلي أقلها 5 سنوات في مجال ذو صلة
  • التمتع بمهارات تنظيمية وتخطيطية مميزة
  • مهارات التفاوض للوصول إلى أفضل المنتجات لضمان توفير الإحتياجات بجودة وفعّالية عالية
  • إجادة المهارات المحاسبية اللازمة للتعامل مع الفواتير المتعلقة بالموارد والمنتجات التي يتم شراؤها.
  • إجادة التعامل مع برامج الحاسوب المختلفة وأبرزها تطبيقات الـ office.
  • القدرة على التواصل الشفوي والكتابي بكفاءة مع الموردين وزملاء العمل.
  • مهارة تنظيم الوقت بشكل فعال وتنفيذ مهام متعددة لتنفيذ عمليات الشراء في الوقت المحددة.
  • التحلي بالمرونة والتكيف مع التغيرات المحتملة المتعلقة بعمليات الشراء وإدارتها بشكل فعال
  • إتقان اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة
  • القدرة على العمل بشكل فردي ومستقل والعمل ضمن فريق
  • القدرة على تقديم أعلى مستويات الجودة، وتقديم الخدمات باحترافية ومهنية عالية لأصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين وتلبية متطلباتهم في الوقت المطلوب وفقاً للاحتياجات.
  • القدرة على فهم الإحتياجات والسعي لتقديم الخدمات اللازمة لتلبية هذه الاحتياجات باحتراف ومهنية عالية.

المهام:

  • القدرة على عمل دراسة جيدة للسوق وتحديد المصادر المنافسة.
  • بالتنسيق مع مدير التزويد جلب عينات من الأصناف المراد شراؤها من السوق لمعاينتها مع جهة الطلب قبل البت في الشراء
  • متابعة تجهيز توريد طلبات الشراء والتأكد من مطابقتها للمواصفات المدونة في أمر الشراء بالتنسيق مع مدير التزويد وجهة الطلب.
  • بالتنسيق مع مدير التزويد متابعة ومراقبة جودة الموارد التي يتم شراؤها والتأكد من تطابقها للمواصفات المطلوبة وضمان تسليمها في المواعيد المحددة
  • مساندة مدير التزويد في وضع وتحديث معايير ومقاييس اختيار الموردين ومزودي الخدمات.
  • الاحتفاظ بسجلات الشراء والأوراق والوثائق ذات الصلة بعمليات الشراء، والحفاظ على هذه السجلات والوثائق بالإضافة إلى القاعدة التي تتضمن بيانات الموردين.
  •  ترتيب وتسجيل كافة البيانات الخاصة بعمليات الشراء وفق السجلات المحددة لذلك.
  • المراقبة والتدقيق على عملية إستلام المواد والفواتير من قبل المستودعات الرئيسية

 

المعلومات الشخصية