أخصائي الدعم الفني للبنية التحتية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات
×

Error message

  • Warning: A non-numeric value encountered in _webform_render_number() (line 318 of /var/www/oes.org.jo/html/sites/all/modules/contribute/webform/components/number.inc).
  • Warning: A non-numeric value encountered in _webform_render_number() (line 318 of /var/www/oes.org.jo/html/sites/all/modules/contribute/webform/components/number.inc).

المهام الرئيسة
 
يقوم  أخصائيي الدعم الفني بدعم الخوادم والشبكات وجدار الحماية وإنتاجية المكاتب المشتركة والبرامج التعليمية، وسيتخصص كمسؤول للبنية التحتية.
المسؤوليات
§       ادارة الشبكات  بشكل فعال و استكشاف الأخطاء المتعلقة بها وإصلاحها.
§       ادارة نقاط الوصول للانترنت والمفاتيح و استكشاف متقدم للأخطاء وإصلاحها
§       ادارة جدار الحماية بشكل فعال و استكشاف الأخطاء المتعلقة بها وإصلاحها
§       إدارة الخوادم ومحتوياتها.
§       ادارة  الدليل النشط بشكل فعال (Active Directory) وتفعيل ميزاته
§       إدارة أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV) و متابعتها
§       متابعة الشكاوى المتصاعدة المرفوعة لمقدّمي الخدمة.
§       الرد والاستجابة على الشكاوى المتصاعدة من موظفي الدعم الآخرين وحلّها.
المهارات
§       مهارات متقدمة في التواصل.
§       التفكير النقدي.
§       مهارات تحليلية متقدمة.
§       حل المشكلات (اقتراح حلول للمسائل المتكررة).
§       التعلم الذاتي.
§       العمل الجماعي.
الشهادات
§       درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب أو أي مجال ذي صلة.
§       مساعد شبكة معتمد من سيسكو، إن أمكن.
خبرة لا تقلّ عن خمس سنوات في المجال

المعلومات الشخصية